منتدى عربي يهتم بمجال الحماية, الامن و صيــانة الكمبيوتر


    الاصدار الجديد من البرنامج الاكثر شهرة في مجال تسريع الالعاب :DirectX SDK & Direct3D 11

    شاطر
    avatar
    Dr.ArabSecurity
    Forum commandant
    Forum commandant

    ذكر عدد الرسائل : 3
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : Les étudiants dans le domaine de l'informatique
    المزاج : L'ambiance est très mauvaise
    تاريخ التسجيل : 30/12/2008

    الاصدار الجديد من البرنامج الاكثر شهرة في مجال تسريع الالعاب :DirectX SDK & Direct3D 11

    مُساهمة  Dr.ArabSecurity في الأحد يناير 04, 2009 7:26 pm

    بسم الله الرحمان الرحيم

    من بداية شهر نوفمبر 2008 يبدو ان الاهتمام قد توجه الى كبار منتجي الالعاب التي ذات
    الجيفيركس القوية.حيث الاجهزة الكمبيوتر لم تعد قادرة على تشغيل هذه الالعاب رغم استكمالها للموصفات .فهي تطلب DirectX محدث Shocked الى جانب التعريف الصحيحة والحديثةوعتاد قوي اذافماهو DirectX وما طريقة عمله
    أكثر من عمل تدور حول CUDA (جهاز الكمبيوتر موحد الهيكل) ، Nvidia التكنولوجيا لاستخدام GPUs واسع في التطبيقات الموازية. ومع ذلك ، كيلوفولط جي ظهر من مايكروسوفت ، وقدم السريع لمدة ساعة نظرة عامة على مايكروسوفت القادمة DirectX 11 - بصفة خاصة ، Direct3D.

    ونظرا لقصر الوقت ، وكان جي لضغط الكثير من المعلومات إلى ساعة ، ولكن خرجنا مع فهم أفضل للما DirectX 11 سيجلب الى طاولة المفاوضات. في بعض النواحي ، كما انها ليست تغيير جذري كما كان DirectX 10. ولكنه يعرض بعض السمات الهامة. في ما يأتي على أساس كيلوفولط جي في حديث Nvision عام 2008. منذ DirectX 11 هو التقدم في العمل ، بعض هذه بت من المعلومات يمكن أن تتغير قبل الافراج.

    بناء على DirectX 10
    DirectX 10 يعمل فقط مع ويندوز فيستا ، لم تقدم الى الوراء والتوافق مع ويندوز إكس بي. مايكروسوفت ويستشهد تغيير جذري للنموذج في عرض سائق فيستا كشرط لDX10. DirectX 11 سوف تعمل أيضا مع ويندوز فيستا ، ولكنها موجهة أيضا الى العمل مع ويندوز 7 ، عنوان العمل لمايكروسوفت نظام التشغيل القادم الافراج. (ويندوز 7 ومن المتوقع أن تستخدم أساسا لعرض سائق نموذج مماثل لفيستا ، إن لم يكن بالضبط نفس.)

    دعونا نلقي نظرة على مخطط عمل DirectX 11.



    وهناك ثلاث مراحل جديدة في مستوى خط أنابيب الرسومات : هال مظلل ، Tessellator ، والنطاق مظلل. وبالإضافة إلى ذلك ، أجريت تغييرات لتظليل بكسل لتمكينها من أن تحسب shaders (للأغراض العامة التطبيقات). ونحن سوف أتناول هذه قريبا.
    وبالاضافة الى خط الانابيب الجديد على مراحل ، ويجري DirectX أنب تقديم الدعم الكامل لmultithreading. حتى DirectX 11 DLLs ستنتج خيوط حسب الاقتضاء وعلى والمتعددة SMT - تمكين وحدات المعالجة المركزية.

    سمة رئيسية أخرى جديدة هي نسيج ضغط عدة الجديد الأشكال ، التي تمكن من تحسين جودة الصور ، وسوف تدعم مجموعة دينامية عالية. مرة أخرى ، فإننا سوف أتطرق في هذا بمزيد من التفصيل قليلا في وقت لاحق.

    مجموعة من السمات أقل ويجري أيضا تنفيذ ؛ معظم لا تتطلب معدات جديدة. وهي تشمل بتكثيف الموارد للحد من 2GB ، وزيادة حدود نسيج ل16K ودعم لمضاعفة الدقة فاصلة عائمة (وهذا الأخير هو اختياري ، وتهدف الى أن تحسب shaders).
    bom
    التحميل
    http://download.microsoft.com/download/5/8/2/58223f79-689d-47ae-bdd0-056116ee8d16/DXSDK_Nov08.exe

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 7:26 pm